وصفة البيف ستروجانوف الرائعة

بيف ستروجانوف

 كلاسيك بيف ستروجانوف مع شرائح طرية من اللحم البقري والفطر في صلصة ستروجانوف الكريمية اللذيذة ، تقدم مع النودلز. لا تخيف الاسم لأن هذه وصفة سهلة ، مقلاة واحدة ، مدتها 30 دقيقة!

نحن نحب عشاء لحم البقر في وعاء واحد مثل سمك فيليه أو مقلي اللحم البقري أو يخنة اللحم البقري. إذا لم تكن قد جربت اللحم البقري ستروجانوف ، فأنت جاهز للاستمتاع , اعرفي طريقة عمل البرياني باللحم .

لحم بقر ستروجانوف في مقلاة مزين بالثوم المعمر

قد يحتوي هذا المنصب الروابط التابعة لها. اقرأ سياسة الإفصاح الخاصة بي.
وصفة بيف ستروجانوف

هناك عاملين حاسمين في لحم البقر ستروجانوف: (1) التحمير السريع للحوم البقر عالية الجودة و (2) النسب الصحيحة من مكونات الصلصة للحصول على صلصة متوازنة تجعل اللحم البقري لامعًا حقًا.

وصفة بيف ستروجانوف عن قرب في المقلاة
ما هو أفضل لحم بقري لستروجانوف؟

تعتمد هذه الوصفة على تحميص سريع (دقيقة واحدة لكل جانب) لذا فإن جودة عالية وشريحة لحم طرية أمر بالغ الأهمية للحصول على أفضل النتائج. ستكون شريحة اللحم ذات الجودة الرديئة طرية وقاسية. يوصي كتابي الروسي القديم للطهي (حوالي عام 1990) باستخدام سمك فيليه ولكنه يعمل جيدًا أيضًا مع:

    أعلى شريحة لحم الخاصرة (تأكد من أنها تقول "أفضل شريحة لحم الخاصرة")
    ريب آى ستيك بدون عظم
    لحم البقر
    نصائح فيليه مينيون
    إذا كنت تبحث عن بديل أقل تكلفة ، فقد أبلغ البعض عن نتائج جيدة باستخدام لحم البقر المفروم.

شريحة لحم بقري رفيعة
مم صنعت صلصة ستروجانوف؟

على الرغم من أن هذه الوصفة تتطلب شريحة لحم عالية الجودة ، إلا أن صلصة ستروجانوف تحتوي على مكونات متواضعة تنتج نكهة غنية لا تُنسى. تم تعديل الصلصة الأصلية لأنها جابت العالم. أضاف البعض النبيذ (مثل هذا الطباخ البطيء ستروجانوف) ومجموعة متنوعة من التوابل ، لكن قاعدة صلصة ستروجانوف الجيدة بسيطة:

    مرق (نستخدم مرق اللحم البقري)
    كريمة خفق
    الكريمة الحامضة
    خردل

مكونات ستروجانوف مع اللحم البقري والفطر والمرق والخردل والقشدة الحامضة وكريمة الخفق
كيفية تقديم لحم البقر ستروجانوف:

لحم البقر ستروجانوف مليء بنكهة صلصة الفطر الكريمية ، لذا قم بإقرانها بالحبوب البسيطة أو النشويات التي لن تنافس الصلصة ، مثل:

    نودلز البيض ، مدهونة بقليل من الزبدة (المفضلة لدينا!)
    بطاطس مهروسة كريمة
    أرز أبيض مشبع بالبخار
    كاشا الحنطة السوداء

ستروجانوف بقر مع ملعقة التقديم مزين بالثوم المعمر
من اخترع بيف ستروجانوف؟

تم اختراع Beef Stroganoff في روسيا في أوائل القرن التاسع عشر. كان الكونت ستروجانوف من كبار الشخصيات في بلاط الإسكندر الثالث. طاهي الكونت ستروجانوف (الذي كان على الأرجح فرنسيًا) ، ابتكر الطبق وأطلق عليه اسم ستروجانوف. لقد وجدت صورة للكونت بافيل ستروجانوف ، لكنني أتمنى أن أجد الشيف أيضًا! نُشرت أول وصفة مسجلة معروفة في كتاب الطبخ الروسي هذا الذي نُشر عام 1871.

تعليقات

المشاركات الشائعة