مقادير عمل حمص الشام في البيت

حمص الشام

 

اذا كنت تبحث عن مشروب دافئ ، حار ، و مشبع اذا تعلم طريقة عمل حمص الشام إذا كنت من محبي الحمص ، فأنا أضمن لك رضاك.
طريقة عمل حمص الشام او حلبسة
الأطفال يلعبون في الثلج
الأطفال يلعبون في الثلج

شهدنا الأسبوع الماضي طقسًا متجمدًا في القطب الشمالي ، وتعرضنا لعاصفة شديدة ، وأغلقت المدارس ، وكانت الطرق في حالة من الفوضى ، وكنا محاصرين بالداخل طوال اليوم اعرفي المزيد من وصفات الطبخ المكتوبة

استمتع الأطفال كثيرًا باللعب على الثلج مع والدهم في اليوم التالي ، ولكي أكون صادقًا ، لم ألعب ولن ألعب في الثلج ، لا أعرف كيف يفعلون ذلك !!!. زوجي يصنع كرات الثلج بيديه العاريتين !! هل تصدق هذا ... حقًا يذهلني في كل مرة يفعل ذلك. تصيبني رؤية الثلج بالقشعريرة ، لذلك لن أجرؤ على اللعب بها على الرغم من أنني سمعت أنها ممتعة جدًا ... حياة أخرى 🙂 أو ربما أغير رأيي وألعب مع أحفادي يومًا ما.

نتوقع عاصفة أخرى الليلة ، لا أعرف ما إذا كانت ستكون بنفس القدر الذي حدث في الأسبوع الماضي أم لا ، لكن علي إنهاء هذا المنشور بسرعة حيث أحتاج إلى التوجه إلى المكتبة ومتجر البقالة :) . في كل مرة أسمع فيها عن اقتراب عاصفة ثلجية أشعر بالحاجة إلى تخزين الطعام !!! كأنني سأبقى محاصرًا لبقية حياتي هههههه. لا تحكموا علي من فضلك ، فبعد كل شيء نشأت في بلد مشمس حار - معظم العام - ورطب ولم أر قط ثلج حياتي إلا في الصور.
الأطفال يلعبون في الثلج

على الرغم من أنني لا أحب أن أكون محاصرًا بسبب العواصف الثلجية ، عندما يحل الليل ، تكون قصة مختلفة تمامًا ، فهي تتألق بشدة هناك ، وأنا حقًا أحب كيف تبدو في الخارج في الليل ، وفي اليوم التالي عندما تشرق السماء والشمس يلمع فوق الثلج مما يجعله يلمع مثل الماس في كل مكان .. مشهد مذهل ومهدئ حقًا.
طريقة عمل حمص الشام او حلبسة

بعد اللعب في الجليد ، لا شيء أفضل من لف أصابعك حول كوب ساخن من الكاكاو أو مشروب الشتاء المفضل لدينا حلبسة الملقب حمص الشام. أنا أعتبر هذا المشروب وجبة في حد ذاته ، فهو ممتلئ للغاية وقابل للتعديل حسب ذوقك.
طريقة عمل حمص الشام او حلبسة

يتم تقديم حلبسة دائمًا مع البهارات في طبق آخر ، لذا فهي تصبح سادة ويمكنك تعديلها حسب ذوقك. البهارات هي الملح ومسحوق الفلفل الحار ومسحوق الكمون والليمون الحامض. أحب وضع الكثير من مسحوق الفلفل الحار في كوبي لجعله أكثر دفئًا ، ومع قليل من الكمون بالإضافة إلى ضغط كبير من الليمون ، فإن هذا يجعل وجبة خفيفة مثالية - أو أجرؤ على أن أقول في بعض الأحيان غداء - بالنسبة لي.

تعليقات

المشاركات الشائعة